الأحكام والشروط

يتم تشغيل هذا الموقع من قبل تعاونية الاتحاد. تشير المصطلحات "نحن" و "لنا" و "موقعنا" في جميع أنحاء الموقع إلى Union coop.ae أو union co-op.ae ، بما في ذلك جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة من هذا الموقع لك كمستخدم والمشروطة بناءً على موافقتك على جميع الشروط والأحكام والسياسات والإشعارات الواردة هنا

من خلال زيارة موقعنا و / أو شراء شيء منا ، فإنك تشارك في "الخدمة" الخاصة بنا وتوافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية ("شروط الخدمة" ، "الشروط") ، بما في ذلك تلك الشروط والأحكام والسياسات الإضافية المشار إليها هنا و / أو المتاحة عن طريق الرابط . تنطبق شروط الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المستخدمين من المتصفحات والبائعين والعملاء والتجار و / أو المساهمين في المحتوى.

يرجى قراءة شروط الخدمة هذه بعناية قبل استخدام موقعنا. من خلال الوصول إلى أي جزء من الموقع أو استخدامه فإنك توافق على الالتزام بشروط الخدمة هذه. إذا كنت لا توافق على جميع بنود وشروط هذه الاتفاقية ، فلا يحق لك الوصول إلى موقع الويب أو الاستفادة بأي خدمات. إذا كانت شروط الخدمة هذه بمثابة عرض ، فإن القبول يقتصر صراحةً على شروط الخدمة هذه

أي ميزات أو أدوات جديدة تضاف إلى unioncoop.ae تخضع أيضًا لشروط الخدمة . يمكنك مراجعة أحدث إصدار من شروط الخدمة في أي وقت على هذه الصفحة. نحتفظ بالحق في تحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء من شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات أو التغييرات على موقعنا. عليك التحقق من هذه الصفحة بشكل دوري لمعرفة التغييرات.

شروط متجرنا على الإنترنت


بموافقتك على شروط الخدمة هذه ، فإنك تقر بأنك على الأقل تبلغ سن الرشد في ولايتك أو إقليم إقامتك ، أو أنك تبلغ سن الرشد في ولايتك أو إقليم إقامتك ومنحتنا موافقتك على السماح لأي من المعالين القاصرين باستخدام هذا الموقع. لا يجوز لك استخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به ولا يجوز لك ، عند استخدام الخدمة ، انتهاك أي قوانين في اختصاصك القضائي (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قوانين حقوق الطبع والنشر). يجب ألا تنقل أي فيروسات أو تهديدات أو أي رمز ذي طبيعة مدمرة. سيؤدي خرق أو انتهاك أي من الشروط إلى الإنهاء الفوري لخدماتك.

يرجى ملاحظة: تخضع المنتجات التي تم تحميلها عبر الإنترنت لتوفر المخزون وقد يختلف سعر متجر البيع بالتجزئة والسعر عبر الإنترنت ، وسيتم إرسال معظم الطلبات في نفس اليوم. إذا كان المنتج (المنتجات) التي طلبتها غير متاحة ،
فستتلقى رسالة بريد إلكتروني أو مكالمة هاتفية من فريق خدمة العملاء لإعلامك. سيتم رد مقابل المنتج (المنتجات) الغير المتاحة وسيتم الوفاء بباقي طلبك.

توصيل منتجات البقالة داخل دبي فقط أما الأجهزة الإلكترونية فمتاح توصيلها إلى جميع الإمارات

تقتصر مسؤوليتنا على استرداد المبلغ الذي دفعته للطلب.

على الرغم من توخي الحذر الشديد لضمان دقة المعلومات مثل الصور والوصف والسعر المنشور على هذا الموقع ، فلا يمكن اعتبار تعاونية الاتحاد مسؤولة عن أي ضرر أو خسارة لأي شخص نتيجة لأي إجراء يتم اتخاذه على أساس مثل هذه المعلومة. تقر بأن مثل هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على معلومات غير دقيقة أو أخطاء ، ونحن نستبعد صراحة المسؤولية عن أي من هذه الأخطاء إلى أقصى حد يسمح به القانون.

مقدمة المحفظة الإلكترونية: تقدم المحفظة الإلكترونية خدمة رقمية متكاملة في تطبيق تعاونية الاتحاد، توفر وسيلة مريحة للعملاء لمعالجة الاستردادات وإدارة الأموال. عندما يتم معالجة الإرجاع، يتم إضافة مبلغ الاسترداد إلى المحفظة الإلكترونية للعميل، مما يلغي الحاجة إلى القسائم الورقية. يمكن استخدام الرصيد للمشتريات المستقبلية في أي فرع من فروع تعاونية الاتحاد أو التجارة الإلكترونية.

  1. 1. الإرجاع/الاسترداد إلى المحفظة: يتم إضافة مبالغ إرجاع المشتريات (التجارة الإلكترونية/ الأفرع) وفقاً لتأكيد العميل إلى المحفظة الإلكترونية، مما يلغي الحاجة إلى القسائم الورقية ويعزز الراحة.
  2. 2. إعادة شحن المحفظة: يمكن للعملاء إضافة أرصدة إلى محفظتهم الإلكترونية باستخدام بطاقة الائتمان أو إعادة الشحن النقدي من خلال نظام نقاط البيع في أفرع تعاونية الاتحاد .
  3. 3. قابلية الاسترداد: يمكن استخدام أرصدة المحفظة في أي فرع من فروع تعاونية الاتحاد أو عبر التجارة الإلكترونية.

الفوائد:

  • تعزيز تجربة العملاء: تبسيط عمليات الاسترداد والدفع مما يعزز ولاء العملاء.
  • كفاءة تشغيلية: تقليل الاعتماد على القسائم الورقية حفاظاً على البيئة وإدارة النقد بكفاءة.

التعريفات:

المحفظة الإلكترونية: خدمة محفظة رقمية مقدمة من تعاونية الاتحاد تتيح للمستخدمين إضافة الأموال وإدارتها وإجراء المعاملات إلكترونياً. يمكن استخدام المحفظة الإلكترونية للشراء في فروع تعاونية الاتحاد ومنصات التجارة الإلكترونية.

المستخدم: الفرد أو الكيان الذي قام بالتسجيل ويُصرح له باستخدام خدمات المحفظة الإلكترونية المقدمة من تعاونية الاتحاد

المعاملة: أي إجراء يتم بواسطة المستخدم باستخدام المحفظة الإلكترونية، بما في ذلك وليس الحصر على المشتريات والاستردادات والتحويلات وإعادة الشحن.

إعادة الشحن: العملية التي يضيف بها المستخدم أرصدة جديدة إلى المحفظة الإلكترونية باستخدام بطاقة ائتمان أو نقداً من نقاط البيع في تعاونية الاتحاد

الرصيد: الإجمالية المتاحة في المحفظة الإلكترونية للمستخدم، والتي يمكن استخدامها للمعاملات.

الاسترداد: عملية إعادة المبالغ إلى محفظة المستخدم الإلكترونية نتيجة لإرجاع منتج أو إلغاء معاملة.

شروط الاستخدام:

خدمة إعادة الشحن: تعتبر خدمة إعادة الشحن ميزة جديدة ومبتكرة متاحة حصرياً في فروع تعاونية الاتحاد حيث يمكن للعملاء إضافة الأموال إلى محفظتهم الإلكترونية باستخدام بطاقة ائتمان أو نقداً من خلال نظام نقاط البيع.

باستخدام خدمات محفظة اتحاد التعاونية، فإنك توافق على الشروط التالية بالإضافة إلى الشروط العامة للخدمة:

  1. نطاق التغطية: خدمات المحفظة وإعادة الشحن صالحة فقط للمعاملات التي تتم في فروع تعاونية الاتحاد والتجارة الإلكترونية.
  2. حماية البيانات: نضمن لك أنه لن يتم تخزين أي معلومات عن بطاقة الائتمان أو الخصم داخل نظام المحفظة الإلكترونية. جميع المعاملات تتم بشكل آمن وبما يتماشى مع قانون حماية البيانات الشخصية في دولة الإمارات العربية المتحدة (PDPL).
  3. الاستخدام المحظور: يُمنع استخدام خدمات المحفظة الإلكترونية لأي أنشطة غير قانونية أو احتيالية. أي إساءة استخدام ستؤدي إلى تعليق الحساب والخدمات فوراً.
  4. الأجهزة المفقودة أو المسروقة: في حال فقدان الجهاز أو سرقته، يجب الإبلاغ فوراً لمركز الاتصال عبر الرقم 8008889. سنقوم بتعطيل خدمات المحفظة الإلكترونية على الفور لمنع الوصول غير المصرح به. ومع ذلك، لن تكون تعاونية الاتحاد مسؤولةً عن أية معاملات غير مصرح بها تمت قبل الإبلاغ عن الفقدان.
  5. توفر الخدمة: يعتمد توفر خدمات المحفظة الإلكترونية على الجدول التشغيلي لفروع تعاونية الاتحاد ونحتفظ بالحق في تعديل أو إيقاف هذه الخدمات في أي وقت دون إشعار مسبق.
  6. السحب النقدي: لا يمكن إجراء سحب نقدي من حساب المحفظة الإلكترونية؛ الطريقة الوحيدة لاستهلاك الرصيد هي التسوق في أفرع تعاونية الاتحاج أو التجارة الإلكترونية.
  7. المعاملات: تتم معاملات المحفظة الإلكترونية حصرياً بالدرهم الإماراتي، ولا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية للرصيد.
  8. الأمور المتعلقة بالمعاملات: لأية أمور تتعلق بمعاملات المحفظة الإلكترونية، يمكن للعملاء الاتصال بمركز الاتصال عبر الرقم 8008889.
  9. التفعيل: يتم تفعيل المحفظة الإلكترونية لجميع العملاء بشكل تلقائي، ولكن يتعين على العميل إعداد رمز سري مكون من 4 أرقام لإعادة الشحن والمعاملات.
  10. الرسوم والتكاليف: الحد الأدنى لإعادة الشحن هو 1 درهم والحد الأقصى الحالي هو 10,000 درهم.
  11. تعديل الشروط: تحتفظ تعاونية الاتحاد بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت. سيتم إخطار المستخدمين بأي تغييرات كبيرة من خلال تطبيق تعاونية الاتحاد أو قنوات الاتصال الأخرى.

حدود المسؤولية:

  • ، لن تكون تعاونية الاتحاد مسؤولةً عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو عقابية تنشأ عن استخدام خدمات المحفظة الإلكترونية أو المتعلقة بها، ما لم ينص عليه القانون صراحةً.
  • 2لن تكون تعاونية الاتحاد مسؤولةً عن أي معاملات غير مصرح بها تحدث قبل إبلاغ المستخدم بفقدان أو سرقة الجهاز أو أي خرق أمني آخر.
  • 3لن تكون تعاونية الاتحاد مسؤولةً عن أي انقطاعات أو تأخيرات أو إخفاقات في الخدمة بسبب ظروف خارجة عن إرادتها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأعطال التقنية أو انقطاع الشبكة أو القوة القاهرة.
  • 4لن تكون تعاونية الاتحاد مسؤولةً عن أي أضرار ناتجة عن فشل المستخدم في الامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها أثناء استخدام خدمات المحفظة الإلكترونية.

إنهاء الخدمة:

تحتفظ تعاونية الاتحاد بالحق في إنهاء أو تعليق وصول المستخدم إلى خدمات المحفظة الإلكترونية في أي وقت ولأي سبب تراه مناسباً. يشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر قيام المستخدم باستخدام محظور لخدمات المحفظة الإلكترونية، أو إذا كان هناك اشتباه في نشاط احتيالي أو غير قانوني مرتبط بحساب المستخدم أو المعاملات، أو إذا فشل المستخدم في الامتثال لأي قوانين ولوائح معمول بها أثناء استخدام خدمات المحفظة الإلكترونية.

القانون الواجب التطبيق:

تخضع هذه الشروط والأحكام وتُفسر وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة. تُحال أي نزاعات تنشأ عن هذه الشروط والأحكام أو تتعلق بها إلى الاختصاص الحصري لمحاكم دبي.