سياسة الاستبدال و الاسترجاع

سياسة الاستبدال والاسترجاع

    •       يمكن استرجاع المنتج شرط عدم استخدامه ورده بنفس الحالة التي تم استلامها عليه وأن يكون في عبوته الأصلية.

  •       يجب على العميل الاتصال برقم خدمة العملاء أو البريد الإلكتروني على webstore@unioncoop.ae (المذكور في متجر الويب) مع ذكر رقم الفاتورة وتاريخها والمشكلة.
 

يمكن للعملاء إعادة / استبدال المنتجات وفقًا للشروط التالية خلال 7 أيام من تاريخ التسليم:

  1. في حالة تم تسليم منتج خاطىء / حجم أو لون مختلف
  2. عطل أو خلل في المنتج سواء كان تالفاً أو منتهي الصلاحية

لن يتم استرجاع أو استبدال أي من المنتجات التالية بعد شرائها، وهي كالآتي:

  1. البضائع المبردة والمثلجة والمنتجات المطبوخة.
  2. منتجات المخبز و المواد الغذائية الخاصة بالأطفال.
  3. الفواكه والخضروات.
  4. الملابس الداخلية وملابس السباحة.
  5. المستهلكات مثل الكتب والمجلات والصحف والأقراص المدمجة وأقراص الدي في دي وأحبار الطابعة وبرامج الحاسوب وألعاب الفيديو أو أي سلعة قابلة للنسخ.
  6. المنتجات الترويجية ومنتجات بيع التصفية.
  7. محول / أسلاك.
  8. الحاسب الآلي، الطابعات، الهاتف المتحرك، كاميرا رقمية، كاميرا فيديو، منتجات العناية الشخصية (آلة حلاقة, أجهزة إزالة الشعر، آلات التشذيب ، آلات التدليك، مقص أضافر…إلخ).
  9. المنتجات مفتوحة التغليف، منزوعة الأختام، تالفة أو متضررة، مستخدمة جزئيا ً.
  10. بطاقات إعادة تعبئة الرصيد و الشرائح الخاصة بـ اتصالات، دو، وبطاقات سالك.
  11. المشتريات المدفوعة عن طريق الجهات الحكومية.

الشروط والأحكام:

  1. يجب ارجاع المنتج الى الفرع الذي تم الشراء منه مع فاتورة الشراء الأصلية وفاتورة البيع النقدي التي تدل على شراء المنتج سواء كان من الإلكترونيات أو الأجهزة الكهربائية أو المنزلية.
  2. يجب إرجاع المنتج بالمغلف الأصلي، مع الإكسسوارات، وكتيب الإرشادات، وأن يكون في حالة يمكن بيعه مرةً أخرى.
  3. لا يمكن استرجاع رسوم الخدمة والتوصيل والتركيب بعد تقديم الخدمة
  4. يتم استرجاع المنتج/تبديله إذا كان المنتج به عيب خلال 7 أيام للمنتجات الغذائية عدا المذكورة أعلاه، و 14 يوماً للمنتجات الغير غذائية. أما المنتجات الإلكترونية ومستلزمات المنزل والأثاث فيتم استرجاعها/استبدالها خلال 7 أيام وذلك من تاريخ الشراء ووفقاً لقانون تعاونية الاتحاد.
  5. في حالة إرجاع المنتج أو صيانته، تعاونية الاتحاد غير مسؤولة عن نقل البيانات إلى جهاز آخر أو فقدان المعلومات التي كانت في وقت الصيانة أو الاسترجاع.
  6. في حالة الدفع عن طريق بطاقات الصراف الآلي أو بطاقات الائتمان سيتم خصم مبلغ الرسوم البنكية عند القيام بعملية استرجاع المبلغ المدفوع وسيتم ايداع المبلغ في رقم الحساب الذي تمت عملية الشراء منه وذلك خلال 7 أيام عمل.
  7. لن يتم استرجاع أي مبلغ مدفوع من قبل قسيمة هدية أو قسيمة الاسترجاع.

أحكام وشروط الضمان:

    1. يطبق ضمان المنتج على حسب شروط الشركة المصنعة، بدايةً من تاريخ الشراء المسجل على فاتورة المبيعات.
    2. المسؤوليات الأساسية لخدمة الضمان تبقى مع مالك الماركة/ المورد الرئيسي، تعاونية الاتحاد هي الجهة الوسيطة فقط.
    3. الشروط والأحكام لتمديد الضمان تكون مغطاة بنفس شروط ضمان الشركة المصنعة سواء كانت لمدة سنة أو سنتين وذلك حسب التغطية التي تم شراؤها.
    4. لا يشمل الضمان الإكسسوارت والبطاريات والمواد المستهلكة.
    5. المنتجات التي لا تحتوي على رقم التعرفة او الرمز مثل رقم UPC أو IMEI لا يغطيها الضمان.
    6. يصبح الضمان غير ساري المفعول إذا تم فتح المنتج أو العبث به بواسطة شخص غير معتمد/ مركز خدمة آخر.
    7. يجب الاحتفاظ بالفاتورة الأصلية وبطاقة الضمان للمطالبة بالضمان.
    8. يطبق الضمان ضمن حدود دولة الإمارات العربية المتحدة فقط مالم ينص على غير ذلك.
    9. أي منتج للصيانة سوف تتم صيانته خلال مدة لا تقل عن 15 يوم عمل كحد أدنى.
    10. يجب استلام المنتجات التي تم إصلاحها خلال 30 يوماً من تاريخ التوصيل، وأي مطالبة بعد 30 يوماً لن يتم قبولها/ تعاونية الاتحاد لها كامل الصلاحية بالتصرف بهذه المنتجات
    11.  يشمل الضمان الاستهلاك العادي.

شاكرين حسن تعاونكم معنا متمنين لكم تسوقا ً ممتعا.

الرقم المجاني 8889 800